أخبار

ريال مدريد ولوكا مودريتش نهاية طريق حلم الكرواتي

أصبح الكرواتي لوكا مودريتش، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حديث الصحافة العالمية في الساعات القليلة الماضية، بعد تراجع أداءه وتواجده على مقاعد بدلاء الملكي في عدة مباريات مؤخرًا.

وازداد الوضع سوءًا، حيث شارك في 36 دقيقة فقط ضد أتلتيكو مدريد وجيرونا ولايبزيج، ويحتل المركز السادس عشر في قائمة كارلو أنشيلوتي لأكثر اللاعبين استخدامًا هذا الموسم.

وينتهي عقد مودريتش مع نادي الميرينغي رسميًا في 30 يونيو 2024، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ في صفقة انتقال مجانية خلال هذه الفترة.

وبحسب ما كشفته صحيفة “ريليفو”، فإن عملاق كرة القدم الإسباني يفكر في الإعلان عن رحيل لوكا مودريتش قبل نهاية الموسم الحالي لتوديع كبير له من قبل الجماهير.

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

وترددت أنباء عن أن مودريتش رفض عروضا من أندية الدوري السعودي في وقت سابق من الصيف، لكنه يرغب في مواصلة لعب كرة القدم ولا يفكر في الاعتزال.

وأضاف أنه في الوقت الحالي لا يزال النادي الملكي والنادي الكرواتي يركزان على الموسم الحالي، وفي حال رحيله فإنهم يريدون الفوز بالمزيد من الألقاب.

ويصر على أنه بعد 12 عاما، فإن فترة مودريتش في النادي تقترب من نهايتها، وأن النادي الملكي يريد من اللاعب أن يترك ما فعله.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أنه في الوقت الحالي، لا يزال كل من اللوس بلانكوس ولوكا يركزان على الموسم الحالي، وفي حال رحيله فإنهما يريدان الفوز بالمزيد من الألقاب.

ويستعد الميرينجي لمواجهة نظيره رايو فايكانو يوم الأحد 18 فبراير ضمن بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وستنطلق صافرة البداية للمباراة المنتظرة في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة، 4 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، 5 مساءاً بتوقيت أبو ظبي وعمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *