أخبار

الأسطورة كريستيانو رونالدو ينفرذ برقم قياسي جديد سنة 2024

يقدم لكم موقع كورة سيتي سجل كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، رقما قياسيا مع بداية عام 2024.

حقق فريق نجد الشمس فوزاً ثميناً بشباك نظيفة على حساب نظيره الفيحاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-24.

وتمكن الدون من انتزاع فوز ثمين من النصر بهدف عالمي في الدقيقة 81 أمام الفيحاء، ليتأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ومنذ بداية الموسم الحالي، أصبح ماديرا روكتس أول لاعب في العالم يساهم بأهداف لناديه ومنتخب بلاده في 37 مباراة سجل فيها 49 هدفا.

كريستيانو رونالدو البرتغالي الساعي نحو الأرقام

واليوم مشاركته مع فريق الرياض الأصفر هي رقم 1000 له على كافة المستويات مع 5 أندية مختلفة.

وبحسب ما كشفه موقع “ترانسفير ماركت” العالمي للإحصائيات والإحصائيات، فإن كريستيانو لعب 438 مباراة مع ريال مدريد، وهو أكثر الفرق التي لعب معها “الدون” طوال مسيرته، بين عامي 2009 و2018. بين.

ويأتي في المركز الثاني بعد ريال مدريد، مانشستر يونايتد، بطل الدوري الإنجليزي التاريخي، الذي انتقل إليه البرتغالي مرتين، الأولى في 2003 والثانية في 2021، وخاض معهم 346 مباراة على كافة المستويات.

ولعب 134 مرة مع يوفنتوس، و31 مرة مع سبورتنج لشبونة، وأخيرًا 51 مرة مع النصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر السعودي المقبلة يوم السبت 17 فبراير على ملعب حديقة الأول بملعب فريق العلمي، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وستنطلق صافرة المواجهة المنتظرة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي وعمان.

جدير بالذكر أن فريق الرياض الأصفر يحتل المركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بينما يتواجد فريق الفتح في المركز السابع في جدول الدوري السعودي برصيد 29 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *