كورة عربية

الرجاء يرغب في ضم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد السعودي

كشف نادي الرجاء البيضاوي المغربي، حقيقة التقارير التي تم تداولها مؤخرًا بشأن اقترابه من التعاقد مع نجم الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمدالله.

ترددت في الآونة الأخيرة بعض التقارير التي تشير إلى قرب رحيل الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله عن صفوف نادي الاتحاد السعودي.

وكان نادي الرجاء من بين الأندية التي أرادت الحصول على خدمات مواطنها المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قبل أن يحسم مسؤولوه الخلاف.

وأكد مسؤولون في نادي الرجاء المغربي في تصريحات صحفية مساء اليوم أن الأخبار التي تم تداولها عارية عن الصحة تماما، مشددين على أن اللاعب لا يزال متعاقدا مع ناديه الاتحاد.

يأتي ذلك بعد التصريحات الأخيرة لرئيس نادي الاتحاد بودريغة، حيث قال: “نعم، نريد التوصل لاتفاق مع عبد الرزاق، ونجري حاليًا محادثات مع وكيله، وهو إدارة الاتحاد، وسنتحدث عن الأمر”. المهاجم لتحديد موقعهم. قرار بشأن كيفية إتمام الصفقة وكيف يريدون ذلك.

وتابع: “لن نتمكن من شراء عقد حمدالله من الاتحاد بسبب قيمته المالية، لكننا سنفكر في استعارته، أو إتمام صفقة تبادلية تختار بموجبها إدارة الفريق السعودي لاعبا من اختيارها”. يفعل إضافة من الملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *